2018-07-12

أكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة تُوفر الدائرة كافة البيانات والإحصائيات الضرورية للجنة العليا لمتابعة عضوية إمارة الشارقة للشبكة الدولية للمدن المراعية للسن.


الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:


نظمت اللجنة العليا لمتابعة عضوية إمارة الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، ورشة عمل حول برنامج الشارقة مدينة مراعية للسن حضرها الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، وممثلي عدد من الجهات والدوائر المختصة والمشاركة في البرنامج.


وخلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" ذكر مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة الشيخ محمد بن حميد القاسمي أن الدائرة شريك استراتيجي للجنة العليا لمتابعة عضوية إمارة الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، حيث تقوم بتوفير كافة البيانات وتزويد اللجنة بالإحصاءات التي تحتاجها.


وأضاف، تم خلال الورشة التي أقيمت، صباح الأحد، التعرف على الخطة الاستراتيجية للبرنامج وآلية عمل الخطط التشغيلية كما تمت الإجابة على ملاحظات واستفسارات الجهات المشاركة.


وفي ختام حديثه لـ "الشارقة 24" بيّن الشيخ محمد بن حميد القاسمي أن كافة المؤسسات والقطاعات المعنية تعمل من أجل تحديث وتطوير البرامج المتخصصة للعناية بكبار السن.